Éditeur دار وائل للنشر والتوزيع الاردن
|
|
Documents disponibles chez cet éditeur (19)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
الكتاب يربط بين مفهوم الجودة الشاملة (TQM) وبين الأداة الإحصائية القوية 6 سيجما، ويشرح كيفية تحويلها إلى منهج إداري متكامل إليك ملخص لأبرز المحاور التي يغطيها الكتاب ملخص كتاب "6 سيجما من منظور نوع" الإطار المفاهيمي للجودة ومنهجية 6 سيجما[...]![]()
texte imprimé
ادارة المكاتب-الادارة والعملية الادارية-المكتب-التنظيم الاداري للمكتب-تصميم المكتب-مكننة المكتب-مكننة المكتب-النماطج المكتبية-التقارير الادارية-الاعمال المكتبية -تخطيط الاعمال المكتبية-السكرتارية وانواعها-استقبال الزائرين وتحديد المواعيد-استعمال[...]![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
فوزي غرايبة, Auteur ; ربحي الحسن, Auteur ; نعيم دهمش, Auteur | دار وائل للنشر والتوزيع الاردن | 2008مدخل في البحث العلمي -تطبيق المنهج العلمي في البحوث الاجتماعية-مراحل البحث العلمي-وسائل جمع البيانات -وسيلة الملاحظة-المقابلة -الاستبيان-الأساليب الإسقاطية-تحليل البيانات الكمية--طرق عرض البيانات:الجداول الاحصائية -الرسوم البيانية-تحليل البيانات[...]![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
إذا كنت حتى الآن تعتقد أن التفكير الإبداعى هو شيء خاص بالآخرين فقط، فقد حان الوقت لأن تدرك أنه بإمكانك تدريب نفسك على التفكير بطريقة أكثر إبداعاً، فإذا ما كنت تشعر بالفعل بالثقة الكاملة بطاقتك الإبداعية، فإنه يمكنك أن تطور قدراتك لمستوى أعلى، اب[...]![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
مدخل الى العلاقات العامة الحديثة-العلاقات العامة في الخارطة التنظيمية للمؤسسة-مؤسسو العلاقات العامة-ادوارد بيرنيز والهندسة البشرية-علم النفس والهندسة البشرية-الدعاية والقيادة السياسية-جمعيات ومنظمات العلاقات العامة-ابرز شركات العلاقات العامة-الع[...]![]()
texte imprimé
مدخل الى العلاقات العامة الحديثة/العلاقات العامة في الخارطة التتنظمية للمؤسسة /ادوارد بير نيز والهندسة البشرية/ علم النفس والهندسة البشرية/ الدعاية والقيادة السيلسية/ جمعيات ومنظمات العلاقات العامة/ العلاقات العامة واشكاليات المصطلحات/ الهندسس[...]![]()
texte imprimé
الوجيز في القانون التجاري/مبادئ القانون التجاري /الشركات التجارية /الاوراق التجارية والعمليات المصرفية![]()
texte imprimé
مقدمة في تطوير المنتجات/ استراتجية تطوير المنتجات الجديدة/ المنتجات الجديدة وسلوك المستهلك//ادارة المنتجات الجديدة/ تنظيم المنتجات الجديدة/ اساليب الاىداع وخلق الافكار/غربلة الافكار الجديدة / التحليل المالي للافكار الجديدة/ اختبار السوق/![]()
texte imprimé



