


Titre : | صناعة الرأي العام |
Auteurs : | خالد اللحام, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار النفائس, 2007 |
Format : | 200 ص / 14سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 320-06-69 (إعلام و اتصال) |
Résumé : |
|
Note de contenu : |
الفهــرس:
ف1.نظريات مستحدثة ف2.حقائق الواقع المعاش ف3.المصداقية ودور الأرشيف الصحفي ف4.حركية جمهور القراء ف5.لكل رسالة هدف أومجموعة أهداف ف6.الإعلام والمستويات المعرفية ف7.العنوان والمقال ف8.الوضع السياسي وأسلوب التعبري عنه ف9.الإعلام...الدور والأسئلة الخمسة ف10.بيننا..وبين الإعلام العالمي ف11.الإعلام الموجه ف12.التحقيق الصحافي ف13.الإعلام والإعلان ف14.اعرف حدود اللعبة ف15.نظريات لحلول ممكنة |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SP003418 | SPIC00267 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاعلام و الاتصال | Libre accès Disponible |