| Titre : | الترويج و الإعلان |
| Auteurs : | بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان - دار اليازوري العلمية |
| Format : | 482ص / 24سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 320-06-177 (إعلام و اتصال) |
| Mots-clés: | العلوم التطبيقية - الإعلان |
| Note de contenu : |
الفصل الأول : الترويج و عناصره الفصل الثاني : البيع الشخصي الفصل الثالث : ترويج المبيعات الفصل الرابع : مراحل نشوء و تطور الإعلان الفصل الخامس : أهداف الإعلان الفصل السادس : الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي الفصل السابع : إدارة الإعلان الفصل الثامن : وكالات الإعلان الفصل التاسع : تخطيط الحملة الإعلانية الفصل العاشر : وسائل الإعلان الفصل الحادي عشر : الاستراتيجية الابتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية الفصل الثاني عشر : تصميم و إخراج الإعلان الفصل الثالث عشر : تقييم الإعلان الفصل الرابع عشر : ميزانية الإعلان الفصل الخامس عشر : الإعلان و سلوك المستهلك الفصل السادس عشر : الإعلان الدولي |
Exemplaires
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| aucun exemplaire |

