| Titre : | الإدارة والتجارة الإلكترونية : في ظل العولمة والتحديات الجديدة للعصر الحديث |
| Autre titre: | MANAGEMENT AND ELECTRONIC COMMERCE |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الاسكندرية- المكتب العربي الحديث, 2011 |
| Format : | 348 ص / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 348-11-122 (الإدارة) |
| Mots-clés: | الإدارة؛العولمة؛التجارة الإلكترونية |
| Note de contenu : |
الجزء الأول:عالم الإدارة ف1.مفهوم الإدارة ف2.المهام ف3.الإدارة الحديثة الجزء الثاني:الإدارة في ظل العولمة ف1.مظاهر العولمة ودور الإدارة ف2.إدارة الأعمال الدولية ف3.عولمة إدارة الأعمال ف4.حاضر العولمة ومستقبلها الجزء الثالث:الإدارة بين الحكمة والعبقرية ف1.رسائل نجاح بعض المؤسسات العربية والأجنبية ف2.قصص نجاح الجزء الرابع:الإدارة الإلكترونية ف1.اقتصاديات التجارة الإلكترونية الجزء الخامس:فئات ونماذج أعمال التجارة الإلكترونية الجزء السادس:فئات ونماذج أعمال التجارة الإلكترونية الجزء السابع:التسويق بالإنترنت لتعاملات التجارة الإلكترونية |
Exemplaires (2)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| DR011400 | DDA00424 | 1 | Ouvrages | 18 | Libre accès Disponible |
| DR026180 | DDA00425 | 1 | Ouvrages | 18 | Libre accès Disponible |

