| Titre : | منظرو الإعلام الجدد بين الإعلام و الاتصال و الدعاية |
| Auteurs : | أحمد زايد, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الدار البيضاء- دار الثقافة مؤسسة النشر و التوزيع |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9981-02-759-6 |
| Format : | 96ص / 20.5سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 320-06-172 (إعلام و اتصال) |
| Mots-clés: | نقد الإعلام،الاتصال،الدعاية |
| Résumé : |
تشبعت العلوم المتصلة بالإعلام حد التعقيد حتى أصبح لزاما على كل باحث إعمال آليات الفك و الفصل المفاهيمي للتفريق بين مواد التخصصات المتعددة . و المتتبع للحراك الإعلامي منذ 50 سنة خلت يجده يتبع في تطوره ، تطور المجتمعات الإنسانية و يحاكي إلى متطلبات كل عصر . و لأن الإعلام يمس مناحي التفكير المختلفة و مناحي السياسة و الفن و الاقتصاد و العلوم نجده تشرب يكل ذلك واستقل كل علم فيه بمجال، حتى إن المنظرين الإعلاميين و النقاد و فلاسفة الإعلام يصعب التمييز بينهم . |
Exemplaires (1)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| SP003512 | SPIC00550 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الانظمة السياسية | Libre accès Disponible |

