Éditeur مديرية النشر لجامعة قالمة 2004
|
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
الموارد البشرية تعريفها و مهامها العوامل المؤثرة على وظائف تسيير الموارد البشرية تحليل و توصيف و تصميم الوظائف تخطيط الموارد البشرية عملية توظيف الموارد البشرية تكوين و تطوير الموارد اابشرية تسيير المسار الوظيفي نظام تقييم اداء العمال ت[...]![]()
texte imprimé
بالتأكيد، كتاب "إدارة خدمة العملاء" للمؤلفة رباب أحمد عبد العاطي هو مرجع مهم في مجال التعامل مع العملاء وتحسين جودة الخدمة على الرغم من عدم توفر ملخص دقيق ومفصل للكتاب من خلال البحث، إلا أن العناوين الرئيسية التي يتناولها أي كتاب في هذا المجال [...]


