Éditeur مؤسسة شباب الجامعة اسكندرية
|
|
Documents disponibles chez cet éditeur (33)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
إدارة الأفراد و العلاقات الإنسانية / تقييم الوظائف / سياسات الأجور / معنوية الأفراد/ طريقة الحالات![]()
texte imprimé
إدارة المشروعات الاستثمارية /اقتصادية تمويليا محاسبيا إداريا/توصيات المشروعات/دراسة الجدوى الاقتصادية وتقييمها /الإدارة فن و علم و إحصائيات /التموين/أهمية شركات القطاع الخاص/الجودة الشاملة وشهادة الآيزو/الادارة الدولية العالمية ةادارة الاعمال[...]![]()
texte imprimé
كيفية انشاء ادارة المشروعات / الادارة الحديثة / محاسبة الشركات / تجارب و توصيات / أهمية شركات القطاع التخاص / نتائج و تطبيقات![]()
texte imprimé
يركز الكتاب على المزيج المتكامل لوظائف إدارة شؤون الأفراد التقليدية والتوجه الحديث نحو تنمية الموارد البشرية كشريك استراتيجي في المنظمة المحاور الأساسية للكتاب يدور الكتاب حول مجموعة من الوظائف والمفاهيم المحورية التي تشكل أساس العمل الإداري [...]![]()
texte imprimé
إدارة الأزمات في المنشآت التجارية / تصنيف الأزمات / فريق ادارة الازمات![]()
texte imprimé
مقدمة- دالة الطلب- جدول الطلب- منحى الطلب- التمثيل البياني لدالة الطلب- دالة العرض- جدول العرض- منحنى العرض- توازن السوق-تكاليف الانتاج- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الكاملة-السعر و الانتاج في ظل الاحتكار- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الاحتك[...]![]()
texte imprimé
ادلة مشروعات اﻻيرادات المالية العامة و الملكية العامة الجماعية /اﻻيرادات المالية العامة الدورية /اﻻيرادات المالية العامة غير الدورية![]()
texte imprimé
المقدمة- البلاد الناميةوقضية التصنيع- مقومات التصنيع- استراتيجيات التصنيع- تطور سياسات التصنيع في بعض الدول-قياس حجم المشروع- اقتصاديات الحجم الكبير-التكامل و تنويع الانتاج- الانتاجية- الصناعات الصغيرة- تقييم المشروع- معايير اختيار مكاتب الخبرة [...]![]()
texte imprimé
الاتصال و العلاقات العامة في المجتمع المعاصر/المدخل الى العلاقات العامة / المشتغلون بالعلاقات العامة![]()
texte imprimé
المفهوم التسويقي / الادارة التسويقية / بحوث في التسويق / تصميم البحوث / طرق جمع البيانات / الهيكل التنظيمي للتسويق / السوق / سوق السلع الاستهلاكية و الصناعية/تخطيط السلعة/استقصاء السوق/المنشات التسويقية/اختيار مسالك التوزيع/دور الاعلان /ادارة ال[...]![]()
texte imprimé
المفهوم التسويقي - الادارة التسويقية- بحوث التسويق- تصميم البحوث-طرق جمع البيانات - الهيكل التنظيمي التسويقي- السوق-سوق السلع الاستهلاكية- سوق السلع الصناعية -تخطيط السلعة - استقصاء السوق - المنشات التسويقية-اختيار مسالك التوزيع - دور الاعلان - [...]![]()
texte imprimé
التخطيط الاداري والانتاجي- الوظائف والمنشات- المستهلك قناعته وسلوكه- الاستراتجية في مجال السوق- الكلمة والسلوك في مجال الشراء- استراتجية الاعلان- الرقابة الكاملة للجودة- رقابة الوقت- السوق العالمي والجودة- السوق في محال التقسيم حماية المستهلك- [...]![]()
texte imprimé
الادارة في الشركات و المؤسسات : القيادة -التسويق -العمل المؤسسي-تخطيط و ادارة القوة العاملة -الحوكمة
القيادة //التسويق/العمل المؤسسي//تخطيط و ادارة القوى العاملة/حوكمةالشركات![]()
texte imprimé
مفهوم و اهمية الاعلان /دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية والخدمية/الدعوى الاعلانية/تخطيط و اخراج الاعلان /وسائل الاعلان /وكالات الاعلان/![]()
texte imprimé
سلوك المستهلك/دالة الطلب الفردي/سلوك المنتج/دوال التكاليف/دالة العرض/توازن السوق/التحليل الاقتصادي/التوازن الكلي/تحقيق التوازن الاقتصادي/المداخل الاساسية للحسابات القومية


