Titre :
|
تأثير الاتصال التسويقي على إدراك المستهلك للعلامة التجارية : دراسة حالة
|
Auteurs :
|
فضيل محمد, Auteur ;
غفور عبد القادر, Auteur ;
طيبي أسماء, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2021-2022
|
Format :
|
117ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
مفاهيم اساسية حول الاتصالات التسويقية في المؤسسة/الادراك كعامل مؤثر على سلوك المسهلك/العلامة التجارية/الدراسة الميدانية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02229 | MAS1111 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !