Titre :
|
أثر جودة الخدمات على رضا الزبون : دراسة حالة خدمات الاتصال لمتعامل هاتف النقال جيزي بولاية سعيدة
|
Auteurs :
|
شريفي فوزية, Auteur ;
براهمي خديمة, Auteur ;
مهدي عمر, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2021-2022
|
Format :
|
80ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الاطار النظري لجودة الخدمة و رضا الزبون وطبيعية العلاقة بينها/دراسة حالة مؤسسة جيزي سعيدة
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02152 | MAS1031 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !