Titre :
|
أثر جودة الخدمة المصرفية الالكترونية في تقويم العلاقة بين البنك و الزبائن : دراسة الحالة عدة بنوك وكالة سعيدة
|
Auteurs :
|
ليازيد أسماء, Auteur ;
وزان سومية, Auteur ;
بن سكران بودالي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2021-2022
|
Format :
|
110ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الاطار النظري لجودة الخدمة المصرفية الالكترونية/ولاء الزبون وعلاقته بجودة الخدمة المصرفية/دراسة تطبيقية لبنك القرض الشعبي cpa
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02155 | MAS1035 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !