Titre :
|
استعمال التحليل العاملي لتحديد أهم العوامل المؤثرة على السلوك الشرائي لدى المستهلك الجزائري خلال شهر رمضان
|
Auteurs :
|
شني تالية, Auteur ;
حميدي زقاي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة, 2018-2019
|
Format :
|
98ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الادبيات النظرية و التطبيقية/نظريات و نماذج دراسة سلوك المستهلك و اساليب قياسه/الدراسة الميدانية
|
Exemplaires
Liste des exemplaires
|
aucun exemplaire |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !