Titre :
|
تأثير الاشهار الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك : دراسة حالة عينة من الطلاب و العمال الاداريين -سعيدة مارس 2019
|
Auteurs :
|
بوزيان محمد, Auteur ;
نجادي محمد الامين, Auteur ;
طيبي أسماء, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة, 2018-2019
|
Format :
|
119ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الاطار النظري لسلوك المستهلك/الاشهار عبر مواقع التواصل الاجتماعي/الجانب التطبيقي
|
Exemplaires
Liste des exemplaires
|
aucun exemplaire |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !