Titre :
|
دور التسويق بالعلاقات في التحقيق ولاء الزبائن : دراسة حالة مؤسسة أوريدو بسعيدة
|
Auteurs :
|
وزاني محمد, Auteur ;
قدور آسيا, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة, 2016-2017
|
Format :
|
96ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
التسويق بالعلاقات/تحقيق الولاء من خلال التسويق بالعلاقات/دراسة حالة أوريدو
|
Exemplaires
Liste des exemplaires
|
aucun exemplaire |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !