Titre :
|
تأثير المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة علامة جازي سعيدة
|
Auteurs :
|
عطا الله لحسن, Directeur de thèse ;
بلحاج عبد المجيد, Auteur ;
بودربالة فيصل, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة, 2016-2017
|
Format :
|
100ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
تفسير القرار الشرائي للمستهلك/عناصر المزيج الترويجي و تاثيرها على القرار الشرائي للمستهلك/دراسة تطبيقية للمزيج الترويجي و تاثيرها على القرار الشرائي للمستهلك
|
Exemplaires
Liste des exemplaires
|
aucun exemplaire |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !