Auteur رباب احمد عبد العاطي
|
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
بالتأكيد، كتاب "إدارة خدمة العملاء" للمؤلفة رباب أحمد عبد العاطي هو مرجع مهم في مجال التعامل مع العملاء وتحسين جودة الخدمة على الرغم من عدم توفر ملخص دقيق ومفصل للكتاب من خلال البحث، إلا أن العناوين الرئيسية التي يتناولها أي كتاب في هذا المجال [...]![]()
texte imprimé
قياس جودة معلومات الوظائف الداعمة لعمليات ادارة علاقات الزبون باستخدام نشر دالة الجودة/اسس الخدمة و بديهيات التميز/متطلبات تطبيق الادراة الالكترونية لتقديم الخدمة و اتجاهات العاملين نحوها /التسويق عبر الانترنت /


