


Auteur نظام موسى سويدان
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)



![]()
texte imprimé
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية /ادارة المبيعات /تطوير التوجه التسويقي /تجزئة السوق /عملية التخطيط التسويقي /جمع التبرعات تسويق الفنون /تسويق التعليم /تسويق الرعاية الصحية /التسويق الاجتماعي /![]()
texte imprimé
/العملية البيعية / /المؤثرات البيئية على برنامج المبييعات الاستراتيجي/التخطيط التسويقي *برنامج المبيعات*و السياسات البيعية/تنظيم الجهد و النشاط البيعي/تقدير الطلب /المناطق البيعية /كوتا المبيعات (الحصص البيعية )/ نموذج اداء مندوب المبيعات /الخص[...]![]()
texte imprimé
التسويق المعاصر / بمفاهيم جديدة طرأت بعد عامي 2004 و 2007 / إدارة المبيعات /مقدمة عامة في التسويق /البيئة التسويقية /تجزئة السوق /سلوك المستهلك الشرائي /سلوك منظمات الأعمال الشرائي /استراتيجية المنتوج / تسويق الخدمات /التسعير /القنوات التسويقية [...]![]()
texte imprimé
مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية/المسؤولية الاجتماعية و الاخلاقية للتسويق/بحوث التسويق و ¦¦أنظمة المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/سلوك المستهلكالشرائي/سلوك منظمات الاعمال الشرائي/استراتيجية المنتوج/تسويق الخدمات/تطوير المنتجات و الخدمات الج[...]![]()
texte imprimé
التسويق مفاهيم معاصرة /مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية /المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق/بحوث التسويق وانظمة المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/سلوك المستهلك الشرائي/سلوك منظمات الاعمال الشرائي/استراتيجية المنتوج/تسويق الجدمات/تطوير ا[...]![]()
texte imprimé
استراتيجية الترويج وموقع المعارض التجارية منها -مقدمة عامة في التسويق-استراتيجية الترويج-التصالات التسويقية المتكاملة-نشاءة وتطور مفهوم المعارض-مفهوم المارض التدارية-انواع المعارض التجارية-مبررات واهمية المعارض التجارية-ادارة المعارض التجارية-تن[...]![]()
texte imprimé
طبيعة تسويق الأعمال مفهوم تسويق الأعمال، والمفهوم المعاصر للتسويق لعام 2007 ما هي طبيعة نظام تسويق الأعمال . الفروقات الأساسية بين التسويق الاستهلاكي وتسويق الأعمال؟ الطلب وأنواع منتجات الأعمال أنواع الطلب وأوجه الإختلاف بين منتجات الأعمال[...]