Titre : | طرائق تقييم وتشخيص صعوبات التعلم : مفاهيم وممارسات |
Auteurs : | مسعد أبو الديار, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | دار الكتاب الحديث القاهرة, 2019 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-350-778-7 |
Format : | 248.ص / جداول / 25.سم |
Note générale : |
الفصل الأول:مدخل إلى التقييم والقياس والتشخيص الفصل الثاني:شروط أدوات التقييم والقياس والتشخيص الفصل الثالث: أدوات قياس صعوبات التعلم وتشخيصها الفصل الرابع: أدوات القياس النفسي والتربوي المستخدمة في تشخيص صعوبات التعلم الفصل الخامس:القياس والتقويم الصوتي- الفونولوجي الفصل السادس:دور برامج الحساب الآلي في التشخيص و آليات القياس في العملية التربوية الفصل السابع:آليات المقابلة الإكلينيكية وكيفية كتابة التقرير النفسي والتربوي |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 150 (Psychologie) |
Mots-clés: | psychologie |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH040575 | ع نف04810 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH040540 | ع نف04811 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH040567 | ع نف04812 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH040569 | ع نف04813 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH040566 | ع نف04814 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |