| Titre : | أساليب القياس والتشخيص في التربية الخاصة |
| Auteurs : | فاروق الروسان, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط.9 مزيدة ومنقحة |
| Editeur : | دار الفكر عمان, 2018 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-92-015-9 |
| Format : | 375.ص / أشكال ، جداول / 25.سم |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | Arabe |
| Index. décimale : | 370 (Education - enseignement) |
| Mots-clés: | science education |
| Note de contenu : |
الفصل الاول :مقدمة عامة في القياس والتقويم الفصل الثاني: اساليب قياس وتشخيص الاعاقة العقلية الفصل الثالث:اساليب القياس وتشخيص الموهوبين الفصل الرابع:اساليب القياس وتشخيص صعوبات التعلم الفصل الخامس: اساليب القياس وتشخيص الاعاقة البصرية الفصل السادس: اساليب القياس والتشخيص الاعاقة السمعية الفصل السابع: قياس وتشخيص الاضطرابات الانفعالية والسلوكية الفصل الثامن :اساليب قياس وتشخيص حالات التوحد الفصل التاسع:اساليب قياس وتشخيص حالات ضعف الانتباه والنشاط الزائ |
Exemplaires (5)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| SSH040757 | ع تر04116 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040768 | ع تر04117 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040767 | ع تر04118 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040749 | ع تر04119 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040754 | ع تر04120 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |

