| Titre : | تقدير الذات وعلاقته بصعوبات تعلم القراءة |
| Auteurs : | سمية قدي, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط.1 |
| Editeur : | دار أسامة عمان, 2019 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-767-8 |
| Format : | 144.ص / 25.سم |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | Arabe |
| Index. décimale : | 370 (Education - enseignement) |
| Mots-clés: | science education ; الذات - علم النفس التربوي - صعوبات التعلم - القراءة |
| Note de contenu : | تقديرات الذات - تعريف الذات - تقدير الذات - الوعي بالذات - هندسة الذات - نظريات تقدير الذات - العوامل المؤثرة في تقدير الذات - صعوبات تعلم القراءة - القراءة ماهيتها ومفهومها - مراحل النمو في القراءة - انواع القراءة - صعوبات تعلم القراءة - صعوبات تعلم القراءة وعلاجها - اسلوب تكرار القراءة - دور المعلم في علاج وتنشيط الميول القرائية لدى التلميذ ذوي صعوبات القراءة -فهم الذات وتقدير الذات |
Exemplaires (5)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| SSH040248 | ع تر04006 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040237 | ع تر04007 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040252 | ع تر04008 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040257 | ع تر04009 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
| SSH040253 | ع تر04010 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |

