- Mode de mise en cache : Selon les GET,POST et vues OPAC
- Conditions : Page : 1_Page d'accueil
- Sources de données : Tous les articles
- Vues : Vue en Carrousel responsive 09_Agenda ( 85 ) (.Accueil)
- Mode de mise en cache : Selon les GET,POST et vues OPAC
- Conditions : Page : 1_Page d'accueil
- Sources de données :
- Vues : Vue en Calendrier 02_Nouveautés / SliderNotHoriz ( 23 ) (.Accueil)
- Mode de mise en cache : Selon les GET,POST et vues OPAC
- Conditions : Page : 1_Page d'accueil
- Sources de données : Notices d'une étagère
- Vues : Vue en Carrousel responsive 05_Sélections / listselect ( 38 ) (.Accueil)
- Mode de mise en cache : Selon les GET,POST et vues OPAC
- Conditions : Page : 1_Page d'accueil
- Sources de données : Tous les articles
- Vues : Liste d'articles - template Django avec lien meta title mon compte ( 166 ) (Meta)
- Mode de mise en cache : Selon les GET,POST et vues OPAC
- Conditions : Type de page OPAC : Mon Compte
- Sources de données : Méta-données d'une page OPAC
- Vues : Vue Django error_connectionnav_history
author_typehistory_actionempr_ongletfiche-emprcart_action
Auteur بشير عباس العلاق
|
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (23)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها /إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها/ إدارة عمليات التسويق الدولي الالكتروني ونشاطاته/ادارة عمليات التجارةالالكترونية ونشاطاته /![]()
texte imprimé
التخزين و المخزون/تخطيط المخزون/طرق التبويب والانظمة الشائعة للترميز/التخطيط العلمي للتخزين/الاستهلاك المظطرد/رصيد الامان/السيطرة المخزنية/القياس/الرقابة و المراجعة للمخزون /المفهوم العلمي للتخطيط بصورة عامة /اهمية واغراض التخؤين![]()
texte imprimé
بشير عباس العلاق, Auteur ; حميد عبد النبي الطائي, Auteur | دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع عمان | 2009إدارة عمليات الخدمة /الخدمة/المزيج التسويقي للخدمات /أنظمة الخدمات وعملياتها /إدارة عمليات الخدمة و تنفيدها إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد/تسعير وتوزيع الخدمات / ترويج الخدمات![]()
texte imprimé
أساسيات التسويق الدوائي /صناعة الدواء /التسويق الدوائي /البيئة التسويقية الدوائية /السوق الدوائية /المنتجات الدوائية /تسعير الأدوية /توزيع الأدوية /الترويج الدوائي/الأنشطة التسويقية للصيدليات![]()
texte imprimé
التسويق التطور و التعاريف المعاصرة/المفاهيم الشاملة و الواسعة للتسويق/الاسواق واسس تجزئتها/البيئة التسويقية/ المنتجات/التسعير/التوزيع/الترويج /الشراء و التخزين/ادارة النشاط التسويقي/نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق/سلوك المستهلك/ تسويق الخد[...]![]()
texte imprimé
الترويج الإلكتروني والتقليدي /الترويج وعناصرهالبيع الشخصي /تنشيط المبيعات/مراحل نشوء وتطور الإعلان التقليدي والالكتروني/أهداف الاعلان التقليدي والالكتروني/الاعلان والمزيج التسويقي والترويجي/ادارة الاعلان/ وكالات الاعلان/ تخطيط الحملة الاعلانية/[...]![]()
texte imprimé
إستراتيجيات التسويق/أساسيات الإدارة الاستراتيجية /اختيار الاستراتيجية على مستوى المنظمة/إستراتيجيات السوقية /إستراتيجيات المنتجات /إستراتيجيات التسعير /إستراتيجيات التوزيع /إستراتيجيات الترويج![]()
texte imprimé
الاتصالات التسويقية الالكترونية مدخل تحليلي تطبيقي/الاتصالات التسويقية / صناعة الاتصالات / اتصالات التسويق الداخلي/ الاتصالات التسويقية التفاعلية / دور تقنيات المعلومات و الاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية / وسائل الاتصالات الموجهة من [...]![]()
texte imprimé
الإدارة الرقمية /مدخل الى الإدارة الرقمية/النفاهيم والتطبيقات والاتجاهات لدى المنظمات الافتراضية في عصر الانترنت/التسويق عبر العلاقات المستندة الى التكنولوجيا/التنقيب عن البيانات /الدور الجديد للبحث والتطوير على مستوى المنظمةفي عصر الانترنت/اطار[...]![]()
texte imprimé
الإستراتيجيات التسويقية في الانترنت /استخدام الانترنت في صياغة وتنفيذ استراتيجيات تطوير المنتجات والخدمات/قنوات التوزيع المبتكرة في عصر الانترنت/إمكانية وفرص استخدام قدرات الانترنت في تفعيل استراتيجيات التسعير /تحسين كفاءة و فعالية الاتصالات الت[...]![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
التخطيط التسويقي مفاهيم و تطبيقات/مدخل الى التخطيط الاتسويقي/ التحليل الخارجي /التحليل الداخلي/تحليل مكامن القوة والضعف والفرص والتهديدات /استراتيجية المنتج /التنبؤ بالمبيعات والاستراتيجية /تنفيذ الاسترتتيجية /الاتصالات ودورهافي تنفيذ الاستراتيج[...]![]()
texte imprimé
بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur | عمان - دار اليازوري العلمية![]()
texte imprimé
الترويج وعناصره/البيع الشخصي/ ترويج المبيعات/مراحل نشوء وتطور الاعلان/اهداف الاعلان/الاعلان والمزيج التسويقي والترويجي/ادارة الاعلان


