


Auteur حميد الطائي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (8)



![]()
texte imprimé
ادارة الجدارات والمواهب/الدور الجديد والتحديات المعاصرة لادارة الموارد البشرية/التطور التاريخي لاستخدام الجدارات في ادارة الموارد البشرية/المدخل المفاهيمي والفكري لادارة الجدارات الفردية/انواع الجدارات ونماذج ادارتها /البنية المفاهيمية والفكرية [...]![]()
texte imprimé
الاتصالات التسويقية المتكاملة/استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة /الاتصالات التسويقية /البيع الشخصي /التسويق المباشر![]()
texte imprimé
الاسس العلمية للتسويق الحديث مدخل الشامل/مدخل الى التسويق /البيئة التسويقية /السوق والسوق المستهدفة/سلوك المستهلك الشرائي /المنتجات /الخدمات /التسعير /التوزيع/الترويج /التسويق الالكتروني /الترويج![]()
texte imprimé
البيع الشخصي و التسويق المباشر /البيع الشخصي/العملية البيعية/التسويق المباشر/الخطة التسويقية/![]()
texte imprimé
التسويق الحديث / مدخل شامل /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /المنتجات /الخدمات /التوزيع و الترويج /التسويق الالكتروني![]()
texte imprimé
بحوث التسويق مدحل نظري و تطبيقي /الاطار النظري لبحوث التسويق /نظام المعلومات التسويقية /تنمية المعلومات التسويقية/مقدمة في البحث التسويقي/أنواع بحوث التسويق/الاطار الميداني لبحوث التسويق/العوامل المؤثرة في قرار تفضيل الطعام/المفهوم المجتمعي للتس[...]![]()
texte imprimé
تطبيقات المنتج -قرارات مزيج المنتجات-دورة حياة المنتج و استراتيجيات التسويقية مفهوم التطوير و الابتكار-اسباب فشل المنتجات الجديدة-ادارة المنتجات الجديدة توليد الافكار الجديدة-غربلة الافكار الجديدة-اجراء تحليل الاعمال-خطوات تطوير الخدمات الجديد[...]![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق الحديث / البيئة التسويقية / تجزئة السوق و تحديد الأسواق المستهدفة / سلوك المستهلك / المنتجات / تسويق الخدمات / التسعير / التوزيع / الترويج / التسويق الإلكتروني